مترجم الموقع

تسريب الصور الحية الأولى للهاتفين ” Galaxy Note 5 ” و ” Galaxy S6 Edge Plus “

تسريب الصور الحية الأولى للهاتفين ” Galaxy Note 5 ” و ” Galaxy S6 Edge Plus “
ظهرت على الإنترنت صور حية هي الأولى من نوعها لما قيل إنهما الهاتفان الذكيان المرتقبان من شركة سامسونغ، “غالاكسي نوت 5″ و “غالاكسي إس6 ايدج بلس”، تأتي منسجمة ما نُشرت سابقا بخصوص الجهازين.
ولا يختلف الهاتف “غالاكسي إس6 ايدج بلس” في الصور، التي سربها الموقع Mobilefun.co.uk، عن أخيه الأصغر “غالاكسي إس6 ايدج”، الذي أطلقته الشركة الكورية في آذار الماضي ويظهر الجهاز باللون الذهبي، وأنه يعمل بالإصدار 5.1 “لوليبوب” من نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة غوغل.

ويأتي الهاتف “غالاكسي نوت 5″ منسجما مع التسريبات السابقة، حيث يبدو في الصور محافظا على شكل سلفه “غالاكسي نوت 4″، ما عدا أن المستشعرات في الجهة الأمامية منه تأتي إلى يمين مكبر الصوت بدلا من يسارها كما في سلفه، وزر “الرئيسية” يبدو أصغر.
وكانت صحيفة “بيزنس كوريا” قد أكدت الأربعاء الماضي نقلا عن مصادر في الصناعة أن شركة سامسونغ تعتزم الكشف عن الجيل التالي من سلسلة هواتفها اللوحية “غالاكسي نوت” في 13 آب المقبل قبل الموعد الذي اعتادت عليه كل عام ، وفق ما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية.
وكانت تسريبات سابقة قد ذكرت أن “غالاكسي نوت 5″ سيأتي بشاشة “سوبر أمولد” قياسها 5.7 بوصات وبدقة QHD، كما سيضم المعالج Exynos 7422 الذي تنتجه سامسونغ نفسها، وذاكرة وصول عشوائي “رام” قدرها 4 غيغابايت، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل مع “مثبت صورة بصري” OIS.
وفيما يتعلق بـ “غالاكسي إس6 ايدج بلس”، فتتحدث التسريبات عن هاتف لوحي بشاشة قياسها 5.7 بوصات وبدقة QHD مع معالج من نوع Exynos 7420، وذاكرة وصول عشوائي قدرها 3 غيغابايت، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل

ليست هناك تعليقات :